recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب الكاسر الذهبي برابط مباشر من ميديا فاير | تنزيل واتساب الكاسر الذهبي اخر اصدار 2023 KB4WhatsApp

تحميل واتس اب الكاسر الذهبي برابط مباشر من ميديا فاير | تنزيل واتساب الكاسر الذهبي اخر اصدار 2024 KB4WhatsApp

 تنزيل واتساب الكاسر 2023 آخر اصدار KBWhatsApp v29 تحديث دوري بجميع مميزاته وخصائصه ضد الحظر,  واتس اب الكاسر الذهبي 2023 برابط مباشر من ميديا فاير. تحميل واتساب الكاسر الذهبي ٢٠٢٢ الاصلي, تنزيل واتس اب الكاسر الذهبي بجميع الخصائص الجديدة , KBWhatsApp+4 برابط مباشر من موقع ميديا فاير.

 اليكم اصدار وأحدث نسخة من الواتس اب الكاسر الذهبي 2024 برابط مباشرة ، تطبيقات واتساب المعدلة تقدم الواتساب البديلة عن واتس اب الأخضر الرسمي الأصلي مثل تنزيل واتساب الكاسر 2023 ; مجموعة متنوعة من نسخ الواتس اب المعدلة التي تأتي بالألوان الجذابة مثل الأحمر والذهبي والواتس الازرق. كذلك؛ واتس اب الكاسر الذهبي 2024/2023- تحميل واتساب الكاسر الذهبي V29 اخر اصدار KBWhatsApp .

تحميل واتس اب الكاسر الذهبي برابط مباشر من ميديا فاير | تنزيل واتساب الكاسر الذهبي اخر اصدار 2022 KB4WhatsApp

تحميل واتساب الكاسر الذهبي من ميديا فاير تنزيل #واتساب الكاسر 2023 تحميل واتساب الكاسر للايفون واتساب الكاسر الاحمر تنزيل واتس اب الكاسر الازرق تنزيل الكاسر تنزيل واتساب الكاسر الاحمر kbwhatsapp+2

مرحباً بكم زوار ومحبي مدونة تطبيقات واتساب بلس
المختصه بتقديم كل ماهو جديد، اليكم اليوم 

تحميل واتساب الكاسر الذهبي
تحميل واتساب الكاسر الاحمر

تحميل واتس اب الكاسر الاسود

تنزيل واتساب الكاسر الازرق


تاريخ النشر في

29-09-2023

الاصدار رقم 29

واتساب الكاسر الذهبي 2023 هو نسخة من نسخ واتس اب بلس الرسمي تمنح المستخدمين مراسلة آمنة و موثوقة. حيث أضاف مطورون KBWhatsApp v29 مميزات حديثة ومتقدمة، التي قد تشعر المستخدمين أنها مهمة في الخصوصية و الأمان الخاص بهم. كذلك يتفرد واتس اب الذهبي الكاسر بخصوصيات مختلفة مثل من سيشاهد صور ملفاتهم الشخصية و حالاتهم، من يمكنهم الدردشة، كذلك؛ خاصية حذف الرسائل المرسلة و إخفاء الاتصال بالإنترنت.

واتساب KB4WhatsApp الذهبي سريع وآمن و موثوق 100%, لا يتوفر واتس الكاسر الذهبي في متجر جوجل بلاي. فقد تم تعديله من تطبيق واتس اب بلس الاصلي ليضيف مميزات مثيرة للاهتمام إلى جانب المميزات الأساسية مثل ميزة الرد التلقائي, بالاضافة الى ميزات كثيرة حيث يواصل مطورو الذهبي واتساب الكاسر إضافة مميزات جديدة عليه.

تحميل واتساب الكاسر 2023 آخر اصدار KBWhatsApp تحديث يومي


كما اسلفنا سابقا أن تطبيق نسخة واتساب الكاسر الذهبي KBWhatsApp v29 طبق الأصل من الواتس اب الرسمي، لكن يتوفر فيها مميزات وتحسينات نتجت أن المستخدمين عزفوا عن استخدام تطبيق واتس اب الاصلي والتوجه إلى التطبيقات المطورة والمعدلة مثل واتس اب عمر، كذلك; واتساب الكاسر وغيرها من تطبيقات واتساب بلس والتي تتمتع بعدد من المزايا التي لن تجدها في الواتساب الرسمي.

مميزات تنزيل واتس اب الكاسر الذهبي 2023

  1. التطبيق امن وموثوق 100%.
  2. حصرياً وجود رموز تعبيرية مخصصة لكل دردشة شاشة المحادثة.
  3. حصريا إضافة ايقونة بجانب اسم صاحب القروب لمعرفة صاحب هذه الجروب.
  4. تم تفعيل إضافة إشعار المكالمات المحظورة في حال ما قمت بتفعيل خصوصية المكالمات.
  5. حل مشاكل عدم ظهور الثيمات في واتس اب الكاسر الذهبي.
  6. الان يمكن للمستخدمين من فصل المحادثات الفردية عن الدردشات الجماعية بنقرة زر .
  7. يتم تحديث واتس اب الكاسر الذهبي 2023 بشكل دوري من أجل تفادي المشاكل الحاصلة واضافة مزايا جديدة تناسب التطورات التكنولوجيا الحديثة.
تحميل واتساب الكاسر الذهبي 2023; kb whatsapp apk kb جديد 2024/2023 وهي من نسخ واتس اب المطورة الجديدة; مثل واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر.

 تنزيل واتساب الكاسر الذهبي V29 برابط مباشر KB WhatsApp

واتس اب الكاسر الذهبي


واتساب الكاسر الازرق


واتساب الكاسر الاحمر


واتساب الكاسر الأسود

دمتم في حفظ الله ورعايته... 

google-playkhamsatmostaqltradent