recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب الكاسر الاسود kb2whatsapp اخر اصدار V29 ضد الحظر

 تنزيل واتس اب الكاسر الاسود kb2whatsapp V29 اخر اصدار ضد الحظر

تنزيل واتس اب الكاسر الاسود 2023 , تحميل واتس الاسود kb2whatsapp , واتس اب اسود للاندرويد اخر اصدار , الواتس الاسود الكاسر اخر تحديث , تحميل واتساب الاسود ضد الحظر kb2whatsapp 29 . واتساب الكاسر،تنزيل واتساب الجديد احدث اصدار ,تحديث جديد لتطبيق واتس اب بلس الذهبي , واتس اب بلس الاحمر معا احدث الاصدارات في بروابط مباشرة. تحميل واتساب الكاسر احدث اصدار مع تحديث اليوم KBWhatsApp بجميع مميزاته ضد الحظر ,تنزيل واتس اب الكاسر الاسود برابط مباشر من هنا.

برنامج WhatsApp Black

مرحباً بكم زوار ومحبي مدونة تطبيقات واتساب بلس
المختصه بتقديم كل ماهو جديد، اليكم اليوم 

تحميل واتساب الكاسر الذهبي
تحميل واتساب الكاسر الاحمر

تحميل واتس اب الكاسر الاسود

تنزيل واتساب الكاسر الازرق


تاريخ النشر في

29-09-2023

الاصدار رقم 29

ما هو واتساب الكاسر الاسود ؟

 واتساب الكاسر الاسود هي أفضل الإصدارات وأكثرها إثارة من WhatsApp Plus Mods ، والتي تحتوي على العديد من الإضافات والإعدادات غير الموجودة في تطبيق WhatsApp الأصلي!, تحميل واتساب الكاسر 2024-2023 آخر اصدار KBWhatsApp تحديث يومي بجميع مميزاته ضد الحظر تحميل واتس اب الكاسر الذهبي برابط مباشر من هنا. يتميز برنامج WhatsApp Black بمجموعة من أبرز الميزات ، ومن أهم ميزات WhatsApp Black أنه يدعم تنزيل الحالات وحفظها من WhatsApp دون استخدام البرنامج ، كما يحتوي على جميع الخيارات وإعدادات الخصوصية والمظهر المخفي Black WhatsApp .

تحميل واتساب الكاسر الاسود اخر اصدار KBWhatsApp v29 ضد الحظر 2023

يدعم الواتس الاسود الكاسر أيضًا وظيفة تغيير الواجهة ، وتخصيص مظهر ولون التطبيق تمامًا ، أو تثبيت سمات WhatsApp الجاهزة ، ويدعم ميزات رائعة مثل السمات الشفافة ، وسمات iPhone ، وما إلى ذلك. في نهاية هذا الموضوع سنزودكم برابط لتحميل WhatsApp Black (أحدث إصدار ضد الحظر) . واتس الكاسرالاسود هي من إحدى الإصدارات المعدلة والمطورة من برنامج WhatsApp الأصلي (WhatsApp Plus Mods) ، وتحتوي على العديد من الإضافات والميزات ، مما يجعل الكثير من الناس يقومون بتنزيل هذا الإصدار من WhatsApp Black .

لماذا نختار واتساب الكاسر الاسود ؟

لان واتس اب الكاسر الاسود يحتوي على وظيفة جدولة رسائل WhatsApp , وهو يدعم وظيفة تغيير الرموز التعبيرية وتنزيل الوجوه المفضلة لديك من مجموعة من أفضل الرموز التعبيرية الرائعة ، كما يتيح لك استخدام الرموز التعبيرية في هاتفك بدلاً من WhatsApp emojis. دعم وظيفة الانتقال تلقائيًا مباشرة إلى الرسالة الأولى . تضمن kb2whatsapp وظيفة إنشاء في WhatsApp من خلال واجهة الشاشة الرئيسية ، إذا أشار شخص ما إليك أو استجاب لرسالتك في مجموعة ، فسيظهر الرمز @ على الشاشة الرئيسية.

الجديد في واتس اب اسود للاندرويد 2023

يحتوي تحميل واتس الاسود على وظيفة الوضع الليلي والوضع الشفاف لتطبيق WhatsApp.يسمح لك بتغيير لون الخلفية للحالة ، وتغيير لون خط الحالة ، وإضافة خطوط جديدة للحالة ، والنمط والتصميم المعد للحالة. ميزة إرسال رموز تعبيرية فريدة ومتنوعة. دعم لتغيير خط الرسائل وتغيير وظيفة WhatsApp بالكامل. يحتوي واتس اب اسود للاندرويد على القرآن والسنة النبوية ونصب تذكاري للمسلمين والعديد من المعتقدات الدينية. يتضمن تنزيل kb2whatsapp ميزة الدردشة السريعة لأن هذه الميزة تتيح لك إرسال رسالة إلى أي شخص مباشرة من المحادثة نفسها. يحتوي على الكثير من أيقونات WhatsApp Plus الجديدة .

اذ بعد تنزيل واتس اب الكاسر الاسود ، ستتمكن من إرسال العديد من الرسائل إلى مجموعات متعددة في نفس الوقت. باستخدام الإصدار الجديد من kb2whatsapp ، يمكنك إجراء مكالمة بسهولة عن طريق سحب المحادثة إلى اليمين. إذا كنت تريد (أرشفة أو حذف الدردشة) ، فقط اسحبها إلى اليسار. يمكنك تنظيم الدردشات وفصلها على هاتفك عن طريق (تفعيل وظيفة التقسيم) لفصل المحادثات ، وستبقى المحادثات الجماعية في نفس المكان ، وستبقى المحادثات الفردية في نفس المكان.

تنزيل واتساب الكاسر الاسود V29 من ميديا فاير KBWhatsApp+4

من خلال WhatsApp ، يمكنك تنشيط وظيفة الانفجار (نص متفجر). يمكنك واتس الكاسر الاسود ؤتغيير مظهر (مظهر وواجهة WhatsApp) عن طريق الاختيار بين السمات المختلفة المتاحة. يحتوي على العديد من الموضوعات الفريدة. ستتمكن من استخدام واتس اب الكاسر الاسود لنقل الرسائل بسهولة. يمكنك الواتس الاسود الكاسر إرسال العديد من مقاطع الفيديو الفريدة لمدة تصل إلى ساعة. يمكنك واتس اب اسود للاندرويد فقط إيقاف تشغيل إنترنت (WhatsApp Black Breaker) دون قفله .

مميزات تحميل واتساب الكاسر الاسود kb2whatsapp

  1. ستتمكن من ترتيب الرسائل بسهولة.
  2. يحتوي تحميل واتس الاسود على عدد كبير من الرموز التعبيرية الفريدة والملصقات المتحركة لجعل الدردشة أكثر تشويقًا وإثارة للاهتمام.
  3. يمكنك تنشيط الوضع المظلم أو ما يسمى بالوضع الليلي.
  4. سوف تكون قادرًا على قراءة القرآن بالكامل وقراءة حديث النبي. اقرأ كل الذكريات ، لأن كل هذه الميزات موجودة في النسخة السوداء من WhatsApp.
  5. يحتوي على أيقونات للعديد من الفرق والنوادي المختلفة سواء كانت محلية أو دولية.
  6. يمكنك واتس اب اسود للاندرويد التحكم في العديد من إعدادات الخصوصية.
  7. يمكنك واتس الكاسر الاسود تنزيل أحدث إصدار من Kb2WhatsApp المضاد للحظر من رابط التنزيل المباشر في النسق السابق ، ثم تثبيته على هاتفك والاستمتاع بجميع الميزات الرائعة لتطبيق WhatsApp Black Breaker.
  8. يسمح لك بإرسال رسائل جماعية إلى مجموعة من المجموعات في وقت واحد.
  9. يدعم تطبيق Kb2whatsapp الإيماءات ، لذا يمكنك الآن سحب الدردشة إلى اليمين لإجراء مكالمة ، أو السحب إلى اليسار لأرشفة المحادثة وحذفها.
  10. يدعم وظيفة فصل وتمييز المحادثات بين جهات الاتصال والأفراد ، وكذلك المجموعات الفردية والرسائل الجماعية.
  11. يحتوي على متجر ثيمات WhatsApp أسود ، والذي يحتوي على الآلاف من السمات والسمات الجاهزة.
  12. يدعم تنزيل kb2whatsapp التعديل التلقائي للنصوص والحروف من خلال الأزرار العائمة في الحوار.
  13. يسمح واتس اب اسود للاندرويد بنقل رسائل البريد الإلكتروني إلى عدد غير محدود.
  14. يدعم WhatsApp Black Breaker وظيفة إرسال مقاطع الفيديو إلى الحالة لمدة تصل إلى ساعة (60 دقيقة).
  15. يحتوي على تحميل واتس الاسود زر يقطع الاتصال بالإنترنت في WhatsApp (يغلق اتصال الإنترنت على WhatsApp).
  16. يحتوي على زر عائم ووظيفة دردشة سريعة.
  17. يدعم الردود التلقائية على رسائل WhatsApp (الردود التلقائية على محادثات WhatsApp).
  18. يحتوي على وظيفة جدولة رسائل WhatsApp.
  19. يدعم وظيفة الانتقال تلقائيًا مباشرة إلى الرسالة الأولى.
  20. يسمح لك بتغيير لون الخلفية للحالة ، وتغيير لون خط الحالة ، وإضافة خطوط جديدة للحالة ، والنمط والتصميم المعد للحالة.
  21. ميزة إرسال رموز تعبيرية فريدة ومتنوعة.
  22. دعم لتغيير خط الرسائل وتغيير وظيفة WhatsApp بالكامل.
  23. يحتوي واتس اب اسود للاندرويد على القرآن والسنة النبوية ونصب تذكاري للمسلمين والعديد من المعتقدات الدينية.
  24. يتضمن ميزة الدردشة السريعة لأن هذه الميزة تتيح لك إرسال رسالة إلى أي شخص مباشرة من المحادثة نفسها.
  25. يحتوي على الكثير من أيقونات WhatsApp Plus الجديدة .

تحميل واتساب الكاسر الاسود V29 من ميديا فاير KBWhatsApp+4

تحميل واتساب الاسود ضد الحظر , تنزيل واتس اب بلس الاسود تحديث جديد اخر اصدار , تحميل kb2whatsapp , الواتس الكاسر الاسود النسخة الامنة ضد الحظر , تنزيل واتس اب اسود للاندرويد اخر اصدار .

تحميل واتساب الكاسر الاسود 2023 اخر اصدار KB2WhatsApp

تم تطوير هذه النسخة من واتس اب اسود للاندرويد  لتكون هي النسخة الثانية من إصدارات الكاسر , وهي نسخة ذات طابع يغلب عليه اللون الأسود حيث تتوفر فيه بعض المميزات مثل الأنماط الجديدة وغيرها لخصوصية والثيمات. 

تحميل نسخة واتساب الكاسر الأسود 2023 اخر اصدار KB2WhatsApp V29 برابط مباشر

واتس اب الكاسر الذهبي


واتساب الكاسر الازرق


واتساب الكاسر الاحمر


دمتم في حفظ الله ورعايته... 


google-playkhamsatmostaqltradent