recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp تحميل واتساب عمر العنابي اخر تحديث 2023 تنزيل واتساب عمر باذيب العنابي

تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp تحميل واتساب عمر العنابي اخر تحديث 2023 تنزيل واتساب عمر باذيب العنابي


تنزيل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp تحميل واتساب عمر العنابي اخر تحديث 2021 تنزيل واتساب عمر باذيب العنابي

واتساب عمر العنابي اخر اصدار تحميل واتساب عمر العنابي 2023 ضد الحظر واتس اب عمر باذيب العنابي OBWhatsApp واتساب عمر اخر تحديث v42

هذه الصفحة خاصة بتنزيل وتحديث واتس عمر العنابي اخر تحديث 2023، يمكنك عن طريق هذه الصفحة التوجه الى الروابط المباشرة لتحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار .

تاريخ التحديث 29/07/2023

الإصدار رقم 42

ما هو تطبيق واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp   ؟

يعتبر واتساب عمر العنابي 2023 احدى نسخ واتس اب بلس المعدل والتي تسمح لك بفتح اكثر من حساب في نفس الهاتف، ويتميز عن واتس اب الأخضر الرسمي بعدة خصائص.

 

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp  اخر اصدار

واتس عمر العنابي أي بي كي باللون العنابي وتسمى OBWhatsApp فهي النسخة الاولى للمطورالمتميز عمر باذيب , تتمتع نسخة عمر العنابي بشهرة واسعة مقارنة بنسخ الواتس اب المعدلة لما لها من شهرة واتس اب عمر, واتس اب عمر العنابي محبب ومفضل للكثيير، لهذا السبب أكتسبت النسخة شعبية واسعة في الوطن العربي والفضل يعود إلي المطور عمر باذيب الذي قام بإضافة العديد من الخصائص اللمسات الجميلة والتي اعجبت الاغلبية من الدول العربية ليجعلهم يستخدموا  واتساب عمر2023 .

من المعلوم أن برنامج واتساب عمر تعتبر أحدى النسخ المطورة من واتساب الرسمي الذي وصل عدد مستخدميه الى اكثر من ثلاثة مليار مستخدم حول العالم فيما لاقت مستخدمي النسخ المعدلة مثل واتس بلس وواتس اب  جي بي اكثر من 200 مليون مستخدم في العالم.

مقارنة بين واتساب عمر العنابي و واتس اب الرسمي

واتساب الرسمي من أهم التطبيقات المختصة في التواصل الاجتماعي، لقد نال اعجاب الملاين من مستخدمي الوات ساب اخر اصدار، لقد تعدي مستخدمي واتساب الحد الغير المتوقع له من اعضاء وموظفي شركة الواتساب والتي هي مملوكة لشركة فيسبوك الذي يترأسها مارك. أن شركة واتساب ترفض وجود برامج الواتس اب المعدلة حيث انهم لا يقومون بإدخال المميزات التي تجدها في نسخ الواتساب بلس،  تطبيق واتساب الأخضر الرسمي وجميع نسخ واتساب بلس المعدلة متوفرة بشكل مجاني. حيث تجد نسخة واتساب الأصلي في متجر بلاي، بينما جميع نسخ واتس اب المعدل تجدها مرفوعة في ميديا فاير والمواقع الأخرى.        

إن كنت احد مستخدمين نسخة واتساب عمر العنابي  OBWhatsApp وإن كنت من محبي النسخة ربما أنك واجهت الحظرالذي ظهر مؤخراً حيث ان شركة واتساب قامت بمحاربة جميع واتس اب المعدلة والمطورة، قامت بشن حملة مروعة في حظر الارقام للمستخدمين الذين يستخدمون  نسخ الواتساب لكن هذه المحاولة بائت بالفشل بسبب ان نسخ واتس اب المعدل ضد الحظر، تطبيق واتساب الرسمي لا يمنحك ميزة منع حذف الرسائل والكثير من المميزات الأخري التي بالطبع ستنال إعجابكم بكل تأكيد. لا تقلق اخي بخصوص حظر رقمك من الواتس اب ، لقد تم تطوير واتساب عمر العنابي 2023 لتكون مضادة للحظر بشكل كلي.

واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp  اخر تحديث

 ان الإصدارات المختلفة من واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp  هي من افضل التطبيقات المعدلة للمطورالعربي عمر باذيب صاحب الجنسية اليمنية، حيث قام بتعديل الكثير من نسخ واتس اب بلس للاندرويد من خلال اضافة عدد كبير من المزايا والاضافات الرائعة التي لا توجد في واتس اب الأخضر الأصلي . لقد حظي واتس اب عمر العناب ضد الحظر بشعبية كبيرة لما تفرد به من الميزات مثل حذف الرسائل المرسلة بالخطأ وغيرها من المميزات الأخرى .

مميزات واتساب عمر العنابي 2023

  1. وجود ملصقات الرموز التعبيرية في واتس عمر العنابي 2022 يمكنك استخدامها في الدردشات.
  2. امكانية الرد على رسائل الاشخاص في المجموعة بشكل خصوصي
  3. إذا قمت بإعادة توجيه الرسالة فلن تظهر على الطرف الآخر انك قمت بتوجيهها.
  4. إضافة سجل للرسائل المحذوفة في واتساب عنر ، 
  5.  يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو في Studio بينما تظل قادرًا على عرضها من خلال تطبيق WhatsApp. 
  6. تم تطوير خاصية التوقف عن الرد على المكالمة , حيث يمكنك إيقافها دون إظهار الطرف الآخر أن الهاتف يرن ويمكنك أن ترى أن المكالمة قيد التقدم
  7. في واتس اب عمر العنابي يمكنك تنشيط خيار حفظ المحادثة كملف مضغوط ومشاركتها
  8. عند فتح آخر محادثة توقفت عند كلمة معينة  سوف يتم عرضها فورًا عند دخولك إلى المحادثة مرة أخرى.
  9. الخصوصية متوفرة داخل تطبيق واتس عمر الحديث  حيث يمكنك إخفاء ظهور واتساب، منع حذف الرسائل من أي شخص، إخفاء أنك متصل، إخفاء اخر ظهور لك ، عمل قفل خاص بمحادثات معينة.
  10. هذه لمحة لبعض المميزات والخصائص الأكثر أهمية في واتساب عمر ضد الحظر.
معلومات حول تطبيق واتس اب عمر العنابي
اسم النسخة: OBWhatsApp
النوع: نسخة واتساب المعدلة
الاصدار: احدث إصدار v42
التنزيل: الموقع الرسمي برابط مباشر
المطور: عمر باذيب eng-omar.net

مكان تنزيل واتساب عمر العنابي اصدار 42

(جميع هذة الروابط خاصة بنسخة واتساب عمر العنابي فقط يمكنك اختيار واحد من الروابط التي في الأسفل والنقر علية ليتم التحميل)


تحميل واتس عمر العنابي مباشر من قناة التليجرام

google-playkhamsatmostaqltradent