recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب حواء الاحمر 2023 تحديث جديد hawhatsapp اخر اصدار V33

تحميل واتساب حواء الاحمر 2023 تحديث جديد hawhatsapp

اليكم اليوم تحميل وتحديث واتساب حواء النسخة الحمراء 2023 اخر اصدار وبحلته الجديدة Download Hawa2WhatsApp Red Version HA2WhatsApp. كذلك واتساب حواء اخر تحديث v33, تحميل واتس اب حواء الاحمر والبنفسجي hawhatsapp ضد الحظر. 

تحميل واتساب حواء الاحمر 2023
تنزيل واتساب حواء الاحمر apk 

تنزيل واتساب حواء الأحمر النسخة الأخيرة واتساب حواء الاحمر download hawa whatsapp هو أشهر تطبيق دردشة يستخدم في جميع أنحاء العالم, تحميل وتنزيل آخر تحديث من تنزيل واتساب حواء الاحمر apk ، واتساب الاحمر أو واتس اب 2023,حواء وآدم ماسنجر.ضد الحظر.

واتساب حواء الأحمر 2023

اصدار رقم 33

تاريخ التحديث 31/08/2023
هذه الصفحة خاصة في تنزيل وتحميل واتساب حواء النسخة الحمراء, واتس اب حواء 2023 التحديث الجديد v33 تحميل واتساب حواء وكذلك تنزيل واتساب حواء الأحمر Hawhatsapp اخر اصدار 2023

تنزيل واتساب حواء الاحمر 2023

واتساب حواء الاحمر 2023 الجديد ذات الطابع الانثوي بثيم احمر مميز للغاية، يتفرد باضافة كثير المزايا والخصوصية واخفاء الظهور في واتساب حواء apk.  يعد تطبيق واتس اب حواء الأحمر  من افضل وأشهر تطبيقات المحادثات والشات. يختلف الواتس الاحمر عن الوتساب الرسمي بحيث أن ميزات الوتساب العادى محدودة ومحصورة. إذا كنت تستخدم وتساب حواء 2023 فستكون الميزة متقدمة جدًا مقارنة بـ الوتساب العادي حيث يوفر لك واتساب حواء الاحمر apk ميزات متقدمة أكثر من أي تطبيقات دردشة أخرى .

يحوي التطبيق على سمات وألوان مرئية إضافية ، وإضافة رموز تعبيرية مناسبة،  هذي النسخة من الواتساب الاحمر تعد من افضل النسخ استخداماً من حيث المميزات الحصرية ذات الطابع الجميل وسهولة الأستخدام وتناسق المظهر. , ان نسخة واتس اب حواء الاحمر 2023 آمنة بنسبة 100% ولا يوجد ثغرات في النسخة.

ما هو تطبيق واتساب حواء الأحمر 2023 ؟

تعتبر نسخة واتساب الأحمر من النسخ المعدلة من التطبيق الرسمي للوتساب ولكن مع اضافة العديد من المميزات الحديثة التي يحتاجها المستخدم والتي لا تجدها في واتساب الاصلي نفسة. امثلة على بعض الاضافات الغير موجودة في الواتساب الاصلي مثل اخفاء مشاهدة الرسائل واخفاء الظهور واخفاء مشاهدة الحالات.

اقرأ ايضا:

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 

واتساب عمر الاخضر 

ماهو الفرق بين واتساب حواء الاحمر & واتساب الرسمي ؟

 لا شك أن واتس اب حواء الاحمر 2023 يتوفر بها العديد من الصفات والميزات التي لا يوفرها واتساب الاصلي. واليكم ابرز الفروقات بين واتساب الاصلي و واتس اب الاسطورة الاحمر :-

👈 في واتس اب حواء الاحمر apk يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة بسهولة . لكن في الوتساب الرسمي ليس لديك خيار استعادة رسالتك المحذوفة. 

👈 في وتساب حواء الاحمر يوجد خيارات غير محدوده من الثيمات بعكس الوتساب الرسمي الذي يوفر خيارات محدودة .

👈 اخفاء انك متصل، حيث يمكنك إخفاء العلامة انك متصل في واتس اب حواء الاحمر، هذه الميزة لا تنوفر في الوتساب الاصلي .

👈 من ناحية ارسال الصور والفيديو فإن في الوتساب العادي يمكنك إرسال 30 صورة فقط، لكن في وتساب حواء الاحمر يمكنك إرسال ما يصل إلى اكثر من 80 صورة، ايضا يمكنك إرسال مقاطع فيديو بحجم تصل إلى 50 ميجا بايت .

👈 يوجد اكثر من مزايا في واتساب حواء الاحمر 2023 يمكن اكتشافها بنفسك عند استخدام التطبيق.

واتساب الاسطورة "حواء الأحمر" ليست مضرة على الهواتغ من خلال لغات البرمجة مثل لغة Java و وقواعد البيات SQL، حيث أن النسخة الحمراء لا تضر الهاتف اطلاقا من الفيروسات وغيرها، فأنا شخصيآ من مستخدمي هذة النسخة ويوجد مميزات أكبر وأفضل بكثير من تطبيق واتساب الأصلي، كما انه بنفس حجم الوتساب الاصلى وبدون دفع أي رسوم أو مبالغ شهرية مثلا .

مميزات تنزيل واتساب حواء الاحمر apk

ثييمات مخصصة : 

حيث توفر النسخة مجموعة متنوعة من الثيمات المخصصة بحيث تستطيع تغيير لون الأيقونة ورمز الإشعار .

التحكم في الخصوصية :

في واتس الاحمر 2023 من أيقونة إعدادات الخصوصية تستطيع إخفاء العلامة الزرقاء التي تظهر أنك قد قرأت الرسالة، كذلك العلامة الثانية التي تظهر تسليم الرسالة، بالإضافة إلى امكانية اخفاء مشاهدة الحالة وإخفاء الدردشة وقفلها .

زيادة عدد الأحرف في  واتساب حواء الاحمر apk :

في نسخة الواتس الاحمر 2022 تحتوي أسماء المجموعات على عدد أكبر من الأحرف، كذلك زيادة حد أحرف الحالة معها .

إرسال الرسائل التلقائية في whatsapp hawa :

يتيح لك واتساب حواء الاحمر من إرسال الرسائل التلقائية إلى الاصدقاء، مثلا تستطيع عمل رسالة ترحيبية للأصدقاء الجدد الخاص بك، أو يمكنك تخصيص كتابة رسالة تستخدمها بالرد السريع.

زر البحث وحالة النسخ :
يمكنم الان البحث عن عن شخص معين للدردشة، كما يمكنك نسخ حالة الأشخاص الآخرين في الحافظة الخاصة بك .

مساحة أكبر موجودة واتساب حواء الاحمر :
تستطيع الان ارسال رسائل البث لأكثر من 500 شخص في نفس الوقت، كما يمكنك إرسال أكثر من 80 صورة دفعة واحدة بنقرة واحدة فقط .

التنبيهات المميزة:
يمكنك الان الحصول على تنبيهات مميزة حيث انه عندما يقوم أصدقاؤك بتحديث صورهم الشخصية وعندما يتصلون بالإنترنت تحصل على تحديثات تعلمك بذلك.

واتساب متعدد ولغات متعددة :
في واتساب حواء الاحمر  يمكنك استخدام حسابات واتساب متعدده في نفس الوقت، كما انه يدعم أكثر من 90 لغة .

  تحميل واتساب حواء الاحمر 2023 تحديث جديد hawhatsapp اصدار 30

🔘 حواء الأحمر Hawa2 Red 🔘

  • ⏰ تاريخ تحديث واتس اب حواء : 08/31 /2023 .
  • ⌚ تاريخ انتهاء النسخة : 10 /012 /2023 .
  • 🎤 رقم إصدار واتس حواء : 33 .
  • 📺 الأنظمة التي تتوافق مع هذه النسخة : أنظمة Android فقط , لا يقبل أنظمة ال IOS .
  • 🏆 مطور الواتساب : الأسطورة

تنزيل واتس حواء حواء الاحمر 2023 آخر اصدار V33

تحميل نسخة واتساب حواء البنفسجي 2023 آخر اصدار 31

 دمتم في حفظ الله ورعايته،،،

ما يبحث عنه الأشخاص:- تنزيل واتساب حواء الاحمر Hawhatsapp اخر اصدار 2023 في اخفاء وتجميد الظهور واخفاء جاري الكتابة, ايضاً: تنزيل واتساب حواء الاحمر , تنزيل #واتساب حواء البنفسجي apk, تحميل واتساب حواء الحمراء {2022} |& hawa whatsapp V30. بالإضافة الى واتساب حواء 2023 و تنزيل #واتساب حواء الوردي وايضا واتساب البنفسجي apk او ما يسمى واتساب ادم وحواء 2022. تحديث واتساب حواء الأحمر اخر اصدار Hawhatsapp, تنزيل وتحميل واتساب حواء النسخة الحمراء, Ha2whatsapp تنزيل, ايضا واتساب حواء 2022 اخر تحديث v35 تحميل واتس اب حواء البنفسجي. واتس اب حواء التحديث الجديد v31 تحميل واتساب حواء ضد الحظر والفيروسات متوافق مع جميع انظمة هواتف الاندرويد, Ha2whatsapp apk. كذلك واتساب حواء الوردي Ha2whatsapp, 
google-playkhamsatmostaqltradent